×

فساتين سواريه

فساتين سواريه

فساتين سواريه مناسبة للصيف

تكثر المناسبات في الصيف لذا نركز بحثنا على فساتين سواريه مناسبة للصيف، ففي فترة الصيف تتم أغلب مناسبات الأفراح والخطبة، والتي نحتاج فيها فساتين سهرة مناسبة لفصل الصيف، أو تأتي مناسبة خطبتنا في الصيف، فنحتاج إلى فستان سواريه مناسب للصيف لا يحتوي على طبقات كثيرة تجعلنا نشعر بالاحترار، وفي الوقت ذلك تكون أنيقة وليست بسيطة للغاية ولا متكلفة، لذا ندعوكِ إلى متابعة مقالنا والذي يضم كل ما هو جديد متعلق بخطوط الموضة العالمية، وما يناسب جسمك فتابعوا معنا السطور التالية.


أحدث فساتين سواريه 2020

يبهرنا المصممين العرب بفساتين يقومون باستيحاء تصميماتهم من خطوط الموضة العالمية، وخطوط الموضة في باريس ونيويورك، ويتميزون بتقديم تصميمات تناسب مجتمعاتنا العربية، لذا لا بأس بأن نلقي نظرة على تصميماتهم خاصة إذا وجدنا فيها تجديد وإبداع يناسبنا.

 ومن هؤلاء المصممين العرب اللبناني إيلي صعب، والذي قدم تصميمات فساتين منفوشة لاقت إعجاب الكثيرات، منها الذي كان مفتوحًا من الجانب، ومنها الذي زينه بفيونكة من الجانب، كما تميزت تصميماته بالتطريزات الفخمة، كما لاقت تصميمات الهانفو والتي استواحاها من التصميمات الصينية إعجابًا واسعا.

وقد استخدم إيلي صعب الأحزمة في تزيين تصميماته خاصة الأحزمة العريضة، وهي أحد عناصر الأزياء الصينية، كما استخدم حزام الخصر المزدوج بالإضافة إلى الفيونكات، ويمكنك الاستفادة من تلك التصميمات في اختيار الفستان الذي يناسبك.


موديلات فساتين سهرة مناسبة للصيف

يعتبر قصار القامة من المحظوظين في موضة 2020، إذ تم عرض الكثير من التصميمات التي تناسبهم في أسبوع الموضة بنيويورك، والذي جاءت بعده تصميمات فساتين سهرة ربيع 2020، ومن أبرز تلك التصميمات كانت الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وهي تمنحكِ طولًا أكثر إذا كنتي في حاجة إلى ذلك، كما تصدرت الفساتين ذات الخصر العالي خطوط موضة 2020، كما تميزت عارضات ماركات كارولينا هيريرا بالفساتين ذات فتحة الصدر التي على شكل V.

وكذلك الشقوق الطوبلة في ذيل الفستان كانت إحدى التصميمات الرائعة، وكشاكش التول على الأكتاف، ويمكنك الاستعانة بالتصميمات الـ off shoulders إذا كنتي تمتلكين أكتافًا صغيرة، بينما لا ينصح بهذا التصميم لصاحبات الأكتاف الضخمة، كما زينت تصميمات الـ mermaid عروض أزياء كريستيان سيريانو، وجميع تلك التصميمات مناسبة للصيف.


فساتين سهرة بألوان الصيف

يعتبر لون الفستان من العوامل الهامة التي يجب علينا اختيارها بعناية، بحيث تكون أحدث صيحة للموضة، ولكن في الوقت ذاته مناسبة لبشرتنا، ولعل المصمم اللبناني جورج حبيقة أحد المصممين الذي اهتموا بالألوان عند تقديمهم لتصميمات فساتين السهرة، وقد استخدم الألوان الزاهية، والمستوحاه من ألوان الطبيعة والزهور، وقد استخدم التطريزات ثلاثية الأبعاد في تصاميم فساتين الصهرة التي قدمها، وقد قدم فساتين منفوشة وهي مناسبة أكثر لذوات الجسم النحيل، كما قدم أيضًا فساتين محددة القوام. 


ويعتبر موديل الكاب أحد موديلات الفساتين الراقية، وقد انتشرت موضة التوب القصير في فساتين السهرة، وقد كانت أهم الألوان التي تم استخدامها في عروض الأزياء الخاصة به:

  • اللون الوردي: وهو لون يناسب جميع أنواع البشرة، إلا أن الدرجات الفاتحة منه قد تكون غير ملائمة للبشرة الحنطية والخمرية.

  • الأخضر: وهو لون جميل يناسب البشرة الخمرية والحنطية، ويناسب البشرة البيضاء أيضًا.

  • الأزرق: والدرجات الفاتحة منه تكون مناسبة لذوات البشرة السمراء، أما الدرجات الداكنة فهي مناسبة لأصحاب البشرة البيضاء، كما أن الدرجات المتوسطة منه تناسب جميع أنواع البشرة الخمرية والحنطية.

  • البرتقالي هو أحد ألوان الصيف الدافئة، والتي تناسب جميع ألوان البشرة.

هكذا قدمنا لكم جمع الألوان والتصميمات ليصبح لديكم حصيلة كبيرة من فساتين سواريه مناسبة للصيف، يمكنكم الاختيار من خلالها، نتمنى أن تكونوا قد خرجتم من المقال بالفائدة، كما نأمل أن يحوز مقالنا على إعجابكم.


مشاركة المقال :
مقالات مشابهه

مقالات اخرى

تابع احدث الصور والعروض علي صفحتنا علي Instagram

الانتقال الي الصفحة

احجز الأن عبر موقعنا او عبر صفحاتنا علي مواقع التواصل الأجتماعي واحصل علي افضل خدمة